فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • التكامل الإستراتيجي العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]
  • التكامل الخارجي العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]
  • التكامل الداخلي العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]
  • السلوك الشرائى للعميل العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية) [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 1-46]
  • العلامة التجارية العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية) [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 1-46]
  • القيمة المدركة من قبل العميل العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]

ت

  • تكامل سلسلة التوريد العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]