ا
-
التكامل الإستراتيجي
العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]
-
التكامل الخارجي
العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]
-
التكامل الداخلي
العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]
-
السلوك الشرائى للعميل
العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية) [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 1-46]
-
العلامة التجارية
العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية) [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 1-46]
-
القيمة المدركة من قبل العميل
العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]
ت
-
تكامل سلسلة التوريد
العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند